قام ممثلي الإدارة العامة لحماية المستهلك بجهاز تنظيم مياه الشرب والصرف الصحى وحماية المستهلك بمتابعه جهود شركه مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة سوهاج في تقديم الخدمات الجماهيرية والتحول الرقمي وذلك من خلال فريق عمل من جهاز تنظيم مياه الشرب والصرف الصحى وحماية المستهلك لمراجعة إلتزام الإدارات المسئولة عن التعامل مع الجمهور بمعايير الجهاز في المتابعه المستمرة والرد على كافة استفسارات وشكاوي المواطنين والعمل على حلها.
هذا وقد قامت لجنة الجهاز بتفقد ادارات خدمه العملاء والخط الساخن
والتوعية واستطلاعات الرأي والمشاركة المجتمعية بالاضافة الى العلاقات العامة والإعلام ، كما قامت اللجنه بمتابعة منظومة خدمه العملاء بجميع مراكز خدمة العملاء بالشركة، للتأكد من التزام الشركة بالمعايير المطلوبة واستمرار جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.